Menu
0 تعليقات

من الآمن القول أن ألعاب الكازينو لن تحظى بشعبية كبيرة اليوم ما لم يكن هناك اثنان من الفرنسيين الأذكياء يدعىان فرانسوا ولويس بلانك. إنهم المسؤولون عن القضاء على الصفر المزدوج واختراع ما نعرفه الآن باسم الروليت الأوروبي.

قام فرانسوا ولويس بعملهما الرائع في عام 1842. في ذلك الوقت ، كانت اللعبة غير قانونية في فرنسا مرة أخرى. لذلك كان عليهم أن يجدوا مكانًا آخر للترويج لعبتهم. انتقلوا إلى هامبورغ وقدموا لعبة الروليت الجديدة إلى مجتمع الألعاب. كما يمكنك أن تتخيل ، كانت ردود الفعل أكثر من إيجابية: انتشرت شعبية اللعبة كالنار في الهشيم.

إذا كان لديك فتحة صفرية واحدة في لعبة الروليت ، فإن ميزة المنزل تنخفض إلى 2.70 ٪. وبالمقارنة ، فإن ماكينة القمار ذات الماكينة المزدوجة تتمتع بميزة كازينو متوسطة تبلغ 5.26٪. جعلت الاحتمالات المنخفضة والنسب المئوية الأعلى من العودة إلى اللاعب لعبة الروليت بصفر يزداد شعبية وتحل في النهاية محل التباين الصفري المزدوج.

بعد بضع سنوات ، تحدث فرانسوا ولويس عن الروليت في فرنسا بناءً على طلب من الأمير تشارلز أمير موناكو الثالث. قاموا بإنشاء أول كازينو حديث في العالم – وكانت القطعة المركزية هي لعبة الروليت الشهيرة التي تساوي صفراً. بعد ذلك بوقت قصير ، قرروا تأسيس منتجع كازينو مونت كارلو الفاخر.

تاريخ لعب الروليت في أوروبا

أصل الروليت في فرنسا 1796 روليت يبدأ في الظهور في هوامش في فرنسا أول روليت أحادي الصفر 1842فرانسوا و لويس بلانك يقدم أول روليت أحادي الصفر في ألمانيا تأسست في عام 1863 ، منتجع مونت كارلو كازينو لويس بلانك يدير منتجع مونتي كارلو كازينو ويلز في مطاردة الجو فاز البنك في مونت كارلو بحوالي 500.000 دولار. لم يغش في المباراة. أول الصغير الألعاب 1994 أسس كازينو الألعاب الصغيرة على الإنترنت أول كازينو على الإنترنت

جذبت المحطة أغنى الأوروبيين وأكثرهم احتراما وأعادتهم إلى لعبة الروليت. بعد ذلك ، أصبحت المقامرة وخاصة الروليت شائعة للغاية في جميع أنحاء أوروبا.

الروليت على الإنترنت

سمح صعود الكازينوهات على الإنترنت في السنوات الأخيرة لأي شخص بلعب ألعابه المفضلة من منزله المريح. يتم تقديم منصات كازينو جديدة كل شهر ويتم إفساد عشاق الروليت للاختيار. الآن ، على الرغم من موقعك ، يمكنك لعب جميع أنواع الروليت الأوروبية والأمريكية. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع المقامرة عبر الإنترنت بمزايا كبيرة مقارنة بالكازينو المادي.

بادئ ذي بدء ، يمكنك حقا التركيز واتباع استراتيجية الرهان ، دون أن يصرف انتباهك إلى أصوات كازينو حقيقي. بالإضافة إلى ذلك ، تكون الألعاب عبر الإنترنت مؤتمتة بالكامل ، لذا لا داعي للقلق بشأن مسح الموزعين والرقائق طوال الوقت. بالطبع ، هذا ينطبق فقط إذا كنت تلعب الروليت على الإنترنت.

بالنسبة للفرص والعدالة العامة للعبة ، هناك مؤسسات خاصة تتأكد من عدم التلاعب بالألعاب التي تلعبها. يمكن لجميع الكازينوهات التي لديها ترخيص وشهادة اللعب بأمان. كما يوفر معلومات مفيدة حول العروض والمدفوعات والعناصر المهمة الأخرى.