Menu
0 تعليقات

إذا لعبت في المنزل ، فأنت تلعب ضد الكازينو الذي يمثله الوكيل. يتعامل الموزع مع كل لاعب من اليسار إلى اليمين ببطاقة مفتوحة ، وتأتي آخر بطاقة من اليد المخفية للمنزل. ثم يوزع الوكيل بطاقة مفتوحة لكل لاعب ثم إلى المنزل.

بعد أول معاملة ، تنص قواعد لعبة ورق على أن الموزع يسأل كل لاعب بدوره إذا كان يحتاج إلى بطاقة واحدة أو أكثر. كلاعب ، يمكنك طلب بطاقة واحدة أو أكثر (يشار إليها باسم “الزيارات”) حتى تبلغ من العمر 21 عامًا ، أو تعتقد أن لديك أفضل توزيع ورق ممكن.

بمجرد حصولك على جميع البطاقات التي تحتاجها ، عليك البقاء أو الوقوف ، مما يعني أنك أخبرت الوكيل أنك لم تعد ترغب في الحصول على بطاقات. كل لاعب لاحق ثم يقرر ما إذا كان الفوز أو البقاء.

بمجرد انتهاء جميع اللاعبين لأيديهم أو إفلاسهم ، يكشف التاجر عن بطاقته. اعتمادًا على بطاقات البائع ، تحدد قواعد لعبة ورق على الطاولة ما إذا كان التاجر يضرب أو يبقى على الطاولة.

بمجرد إنشاء اليد الأخيرة للتاجر ، سيقوم جميع اللاعبين الذين لم يفلسوا بمقارنة نتائجهم بيد الأخير. أولئك الذين فازوا على التاجر يفوزون بينما يخسر الآخرون ، ما لم يتقرروا ، وهو ما يسمى بالدفع.

يعتبر الدفع “بلا إجراء” ويسمح بسداد حصة اللاعب. ومع ذلك ، قد تعلن بعض الكازينوهات عن الدفع كخسارة أو ربح للاعب. يجب أن تحدد القواعد الـ 21 للكازينو بالضبط كيفية تعاملهم مع هذه الروابط للاعبين.

قواعد العوامة للموردين

لفهم كيفية التغلب على المنزل ، تحتاج إلى معرفة كيفية تأثر الموزع بقواعد الكازينو الـ 21 المتعلقة بالموزعين.

التاجر أساسا يتبع دائما نفس القواعد الصارمة. تم تصميم قواعد لعبة البلاك جاك هذه لحماية الميزة المنزلية على المدى الطويل من خلال ضمان أن التاجر يلعب لعبة بسيطة وخالية من الأخطاء في كل مرة.

على المدى الطويل ، هذا يعني أن المنزل يحقق أرباحًا بغض النظر عن عدد لاعبي البطاقات الذين يحاولون التغلب عليها بمرور الوقت.

في الواقع ، كلما حاول المزيد من الناس التغلب على المنزل ، كلما فاز المنزل أكثر من أولئك الذين يلعبون دون الالتزام بقواعد البلاك جاك الصارمة. عندما يكتشف الوكيل البطاقة السوداء (البطاقة مقلوبة) ، فإنه يستخدم نفس القواعد في كل مرة لتحديد حركته التالية.

إذا كان العدد الإجمالي للبطاقات هو 16 نقطة أو أقل ، فسيقوم التاجر دائمًا بسحب بطاقة أخرى من المجموعة. يقوم الموزع بسحب البطاقات إلى أن تحتوي يد المنزل على 17 نقطة على الأقل أو حتى يتم إفلاس أكثر من 21 نقطة. إذا كان لدى التاجر 17 نقطة من الصفقة الأقل من حيث السعر ، فإن معظم قواعد لعبة البلاك جاك تنص على أن التاجر في وضع مستقيم. حتى لو كان اللاعب 21 لديه إجمالي أعلى.

يمكن أن يكون لدى الموزع أيضًا يد ناعمة 17 تحتوي على الآس وجميع البطاقات الأخرى التي تبلغ قيمتها الإجمالية ست نقاط. تتطلب الكازينوهات عبر الإنترنت وكازينوهات العوامة على الإنترنت التي تدعم العوامة لايف تاجر من الوكيل أن يأخذ بطاقة إضافية واحدة على الأقل من الوكيل. يستمر الموزع في الحصول على المزيد من البطاقات – حتى تصبح يد المنزل صلبة أو صلبة ، أو يفلت توزيع الورق 21.