Menu
0 تعليقات

بمجرد أن يحصل اللاعب على الفوز في بلاك جاك ، يدفع المنزل على الفور. المرة الوحيدة التي لا يتلقى فيها اللاعب دفعات فورية على 21 لعبة ورق هي إذا كانت البطاقة المرئية للتاجر عبارة عن بطاقة أو بطاقة بقيمة 10 نقاط.

والسبب هو أنه إذا كان التاجر يحمل يد العوامه ، فإن الجولة تعتبر بمثابة سحب أو دفع.

في حالة الدفع ، يفوز اللاعب بمراهنته ويتم إعلان اللعبة “بلا إجراء”. ومع ذلك ، تزيد بعض الكازينوهات من مصلحتها من خلال منح المنزل فوزًا تلقائيًا في كل مرة يسجل فيها 21 نقطة لعبة ورق ، حتى لو كان اللاعب يفعل ذلك.

هذه الألعاب غير مواتية للاعب ويجب تجنبها. لذلك من المهم للغاية معرفة قواعد لعبة البلاك جاك المحلية قبل أن تبدأ اللعب.

حدود طاولة البلاك جاك

تختلف حدود طاولة لعبة ورق من كازينو إلى كازينو ، سواء في الكازينوهات الأرضية أو عبر الإنترنت. تبدأ حدود الجدول عمومًا بحد أدنى 5 دولارات ، بينما لا تقدم كازينوهات الإنترنت سوى 1 دولار.

يمكن أن يصل الحد الأقصى لرهان كل كازينو إلى 50 إلى 50000 دولار أمريكي. طاولات الكازينو هذه عبارة عن طاولات “حد مرتفع” عادة ما يلعب فيها لاعب واحد أو اثنان فقط ضد المنزل. يمكن أن تستوعب معظم طاولات الألعاب البالغ عددها 21 لعبة ما يصل إلى ستة لاعبين ، لكن تكلفة الجداول العالية الحد عادةً ما تحد من عدد اللاعبين.

تأمين العوامة

في الأساس ، يكون التأمين رهانًا على ما إذا كان التاجر يبلغ من العمر 21 عامًا أم لا ، ويجب على اللاعبين المراهنة على نصف رهاناتهم الأصلية. إذا كان البائع يبلغ من العمر 21 عامًا ، يدفع المنزل رهانات تأمين بنسبة 2: 1 ، مما يلغي خسارة الرهان الأولي.

إذا كان لدى الوكيل 21 عامًا ، فإن اللاعب يفقد الرهان الأصلي ، ولكنه يحصل على تعويض قدره 1: 1 على مبلغ التأمين الخاص به ويتلقى نفس المبلغ. عندما يبلغ كلاهما 21 عامًا ، تقول معظم قواعد لعبة البلاك جاك إنها دافع.

ومع ذلك ، فإن بعض قواعد الكازينو 21 تعطي الموزع بعض الروابط عندما يتعلق الأمر بالبلاك جاك. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، يؤدي الدفع إلى استعادة اللاعب للمراهنة. يبدو كما لو أن اليد لم تصل أبدا. إذا لم يكن لدى الوكيل لعبة ورق ، فإن أي شخص لديه تأمين يفقد هذا المبلغ ، بغض النظر عن كيفية لعب بقية اليد.